| 0 التعليقات ]

كتبها احد الاجانب الذى دخل الى الاسلام حديثا:
أول مرة سمعت فيها كلمة الإسلام : كانت أثناء متابعتي لبرنامج تليفزيوني ،
فضحكت من المعلومات التي سمعتها …
بعد عام من سماعي كلمة " الإسلام " استمعت لها مرة أخرى ..
ولكن أين ؟
في المستشفى الذي أعمل فيه حيث أتى زوجان وبصحبتهما امرأة مريضة ..
جلست الزوجة تنظر أمام المقعد الذي أجلس عليه لمتابعة عملي
وكنت ألاحظ عليها علامات القلق ، وكانت تمسح دموعها ..
من باب الفضول سألتها عن سبب ضيقها ، فأخبرتني أنها أتت
من بلد آخر مع زوجها الذي آتى بأمه باحثا لها عن علاج
لمرضها العضال ..
كانت المرأة تتحدث معي وهي تبكي وتدعو لوالدة زوجها
بالشفاء والعافية ، فتعجبت لأمرها كثيراً !
تأتي من بلد بعيد مع زوجها من أجل أن يعالج أمه ؟
تذكرت أمي وقلت في نفسي : أين أمي؟ قبل أربعة أشهر أهديتها
زجاجة عطر بمناسبة " يوم الأم " ولم أفكر منذ ذلك اليوم بزيارتها!
هذه هي أمي فكيف لو كانت لي أم زوج ؟!
لقد أدهشني أمر هذين الزوجين .. ولا سيما أن حالة الأم صعبة
وهي أقرب إلى الموت من الحياة ..
أدهشتني أمر الزوجة.. ما شأنها وأم زوجها ؟! أتتعب نفسها
وهي الشابة الجميلة من أجلها ؟ لماذا ؟
لم يعد يشغل بالي سوى هذا الموضوع ؟ تخيلت نفسي لو أني بدل
هذه الأم ، يا للسعادة التي سأشعر بها ، يا لحظ هذه العجوز !
إني أغبطها كثيرا …
كان الزوجان يجلسان طيلة الوقت معها ، وكانت مكالمات هاتفية
تصل إليه من الخارج يسأل فيها أصحابها عن حال الأم وصحتها ..
دخلت يوما غرفة الانتظار فإذا بها جالسة ، فاستغللتها فرصة لأسألها
عما أريد .. حدثتني كثيرا عن حقوق الوالدين في الإسلام
وأذهلني ذلك القدر الكبير الذي يرفعهما الإسلام إليه ، وكيفية
التعامل معهما ..
بعد أيام توفيت العجوز ، فبكى ابنها وزوجته بكاءا حارا وكأنهما
طفلان صغيران …
بقيت أفكر في هذين الزوجين وبما علمته عن حقوق الوالدين
في الإسلام …
وأرسلت إلى أحد المراكز الإسلامية بطلب كتاب عن حقوق الوالدين ..
ولما قرأته .. عشت بعده في أحلام يقظة أتخيل خلالها أني أم
ولي أبناء يحبونني ويسألون عني ويحسنون إلي حتى آخر لحظة
من عمري .. ودون مقابل ..
هذا الحلم الجميل جعلني أعلن إسلامي دون أن أعرف عن الإسلام
سوى حقوق الوالدين فيه …
الحمد لله تزوجت من رجل مسلم ، وأنجبت منه أبناء ما برحت
أدعو لهم بالهداية والصلاح .. وأن يرزقني الله برهم ونفعهم …

| 1 التعليقات ]

كشفت تحريات مصريه عن شبكة تبادل زوجات بطلها مصري وعملائه حيث استقطبهم وتبادل معهم الزوجات وأقام لهم سهرات حمراء في شقته بالقاهرة. وكانت زوجته التي ارتدت ملابس محتشمة وحجابا اقرت انها بادلت نفسها مع 3 زوجات أخريات.

وبرر الرجل فعلته على انها ليست بجريمة وبحسب تصريحاته فان لا وجود لمواد قانونية كما يزعم تعاقب على مثل هذا الفعل. وقال انه لم يكن يقصد نشر الفاحشة بل كان يسعى لنشر ثقافة موقع اباحي يملكه شخص عراقي الجنسية يروج لتبادل الزوجات. ومايثير في اعترافاته قوله انه وجد اقبالا منقطع النظير على تبادل الزوجات بين الشباب العربي، وهذه يعني اذا صح قوله ان الامر ليس كما يتصوره اخرون، وان هناك اسباب وراء الاقبال العربي على تبادل الزوجات.

ويضيف الرجل.. فوجئت بالعشرات من المتحمسين لتبادل الزوجات، واستعدادهم مع زوجاتهم لهذا الامر.

وكانت شبكة "التبادل" سقطت بيد أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة في مصر، حين تابعت الشرطة فتاة جميلة وبدأ أحد الضباط يتحدث لزعيم الشبكة طالبا منه تبادل الزوجات. يضيف المتهم.. أنا أريد أن أتبادل مع زوج آخر زوجتي لوقت محدد، فهذا يتطلب أن أحافظ على أسراري وأدقق مع الجميع حتى لا يفتضح أمري.

وأكد انه يختار الزوجة التي يتبادل معها وليس زوجته هي التي تختار الرجل، وقال أنا الذي أقوم بالاختيار وأحدد المواعيد واللقاءات ومدة التبادل حيث إنني أجد نفسي مستمتعاً بالاختيار خاصة أن التغيير بين الأزواج والزوجات مطلوب. وقال ان زوجته لها الحق في رفض أحد الأزواج.

وعند مواجهتهما بأن ما يفعلانه حرام خاصة وأن الزوجة مدرسة لغة عربية وتعلم ذلك جيداً صرخت الزوجة قائلة "انتو مالكو هو انتو اللي هاتتحاسبوا.. وبعدين أنا ملك زوجي يعمل معي اللي هو عايزة ولا يمكن أن أخالف زوجي الذي عشت معه أكثر من 8 سنوات وعندي طفلان منه".

وقال الزوج.. اذا دخل علينا بوليس الآداب في الشقة في حفلة جماعية فليس من حقه أن يلقي القبض علينا لأن جميع الأزواج والزوجات لديهم عقود رسمية. وأكد في التحقيقات أنه تبادل مع أزواج زوجته من قبل، واضاف هذه كانت فكرة أردت أن أطبقها في مصر ووجدت رواجاً شديداً بين الشباب.

وأشار إلى انه سعى الى معرفة امكانية تطبيق الفكرة في مصر ولم أفكر لحظة في تقديم زوجتي للرجال بدون تمييز، والصراحة ان الموضوع كان غريباً بالمرة وزوجتي وافقت على التبادل فوراً لأنها تحبني جداً. وكان الرجل مارس وزوجته عملية التبادل فى رمضان بعد الإفطار ايضا لأنهما كانا صائمين، ولم يريدا إفساد صيامهما حتى يكسبا ثوابه.

العرب تبادلت الأزواج في الجاهلية

وليس خافيا أن العرب تبادلت الأزواج في الجاهلية بشكل مؤقت، وورد في تاريخ العرب أن زواج البدل كان لغرض المتعة والتغيير دون الحاجة إلى إعلان طلاق أو عقد، وورد في حديث ابو هريرة أن البدل في الجاهلية هو أن يقول الرجل للرجل: "إنزل لي عن امرأتك وأنزل لك عن امرأتي".

شيوع الظاهرة

ويفسر الباحث العراقي كريم اللامي الذي يقر بشيوع الظاهرة في العراق أيضاً، ان هناك من يحاول ان يضع هالة من التقديس على العراقي أو العربي وانه لايفعل ذلك، لكن افكار هؤلاء مثالية تصطدم بالواقع الملوس.
يضيف اللامي… في العراق يحدث الامر بصورة سرية في بيوتات يجتمع فيها عدد من المتزوجين حيث تشيع اجواء الاباحية في ليلة حمراء بعيدة عن الاعين.ويفسر اللامي الامر الى ان ثمة حاجة ملحة تضطر الانسان الى فعل ذلك.

فالانسان كائن حي يتقاسم حياته مع أناس آخرين وحيوانات أخرى، وهو في ذلك يبتكر ما يحتاجه إلى سد جوعه المادي والروحي والجنسي من الطبيعة شأن البشر الآخرين. ولم يكن فردًا نزيهًا في يوم ما عن الحاجة الإنسانية، مثلما لم يكن هناك زمن مقدس وآخر عاهر، وما فعله السلف بالأمس يفعله الأحفاد اليوم إذا دعت الحاجة النزوع إليه، كما ابتكر الأجداد حاجاتهم في زمنهم الذي عاشوه.

وليس الامر ينحصر في العراق ومصر فحسب فثمة وقائع ملموسة تناولتها وسائل الاعلام في دول عديدة فقد نشرت في وقت سابق من ان لبنانيتين في البرازيل تبادلتا الأزواج بعد فشل كل منهما في زواجها الأول. وكان اتفاقًا بالتراضي لتفادي الفضيحة، والحفاظ على حياة زوجية مع الرجل المناسب.

وعلى الرغم من أن الأمر نادر الحدوث، لكنه يعطي الدليل على أن اندماج العربي مع العادات الاجتماعية والممارسات الجنسية التي كانت غريبة على المجتمع العربي بات ممكنًا طالما أن الأمر يستدعي ذلك. وفي دمشق العاصمة السورية إتفقت أسر على تبادل الأزواج.

لكن استفحال الأمر دفع الجيران إلى الإبلاغ عنهم حيث ألقى الأمن الجنائي في دمشق القبض عليهم، واعترف الجميع بمعاشرة زوجات بعضهم البعض. والأمر ذاته تكرر في بعض العواصم لكن بتكتم حتى من قبل الصحافة المحلية.
وفي لبنان…

وفي عام 2006 وزعت جماعات يطلق عليها اسم "عبدة الشيطان" في مناطق بجنوب لبنان بيانات دعت الى الدعارة والجنس الجماعي ، وحثت الناس على الاباحية وتبادل الزوجات .

وكان اهلي الصرفند في قضاء صيدا قد ادلوا لوسائل الاعلام أنه في كل عام يمر عدد من الأشخاص داخل سيارات ويقومون بحركات غريبة وزيارة بعض الأماكن والكهوف والمقابر ويقومون بطقوس خاصة. لكن رامي حامي وهو لبناني يقيم في بليجيكا يؤكد ان لبنانيين طلبوا اللجوء في هولندا وبلجيكا بسبب منعهم من ممارسة طقوسهم الخاصة في تبادل الزوجات . واضاف .. وهؤلاء ينتظمون اليوم في نادي للتبادل في بلجيكا بعد ان اعترفت السلطات بحقهم في الحصول على اللجوء .

ويضيف رامي ان الزوج دعاه للانضمام الى هذه الطقوس بعد ان عرف انه متزوج من فرنسية لكنه رفض حسب ادعائه . ويقول رامي .. ان الرجل اوضح له انه في زياراته الصيفية الى لبنان يمارس التبادل في اماكن سرية معروفة لعدد من اتباع طقوس التبادل .
ويضيف .. يبدو ان العملية تجري بانتظام في لبنان وبصورة مستمرة لمنها بعيدة عن الاعين .

شذوذ جنسي

وادخل استخدام الجواري في الحياة الاجتماعية العربية، لا سيما الطبقة الارستقراطية، تقنيات وعادات وممارسات جنسية جديدة متنوعة، ومنها ممارسة الملوك والامراء واصحاب الاموال الجنس مع الجواري بعلم الزوجات في كثير من الاحيان. ويحصل أحيانًا أن يتبادل رجلان جارينتن.

وامتهنت الجواري الشذوذ الجنسي ومنح المتعة القصوى. وما لا توفره الزوجة، يجده الرجل لدى الجارية. وتحدثت كتب التاريخ عن أن نساءً كثيرات إخترن بأنفسهن الجواري لرجالهن، كما تعين الزوجات ايضًا أوقات الممارسة الجنسية مع الجارية.

| 0 التعليقات ]


مجموعة رائعة من الدروس تعلمك خطوة بخطوة كيف تزيد أرباحك من أدسنس
الدروس تأخذك من البداية لتصل بك إلى أفاق الإحتراف










| 0 التعليقات ]

نعم، بالتأكيد. على أقل تقدير تستطيع أن تحقق دخل يجعلك تفي بمتطلباتك الشخصية بسهولة هذا لو لم يكن عندك عمل أخر أو وظيفة, أما إن كنت غير متفرغ للعمل من خلال الإنترنت أي لديك وظيفة أخرى فهذا يتوقف على مدى الوقت الذي ستوليه للعمل على الإنترنت وستحقق نتائج طيبة إذا اعتبرت العمل على الإنترنت دوام جزئي وواظبت عليه. في النهاية أستطيع أن أقول لك أن نسبة الكسب تتلخص في المعادلة التالية:
نسبة الربح = مجهودك المبذول + الوقت المكرس لهذا العمل.
هل بإمكان كل الناس تحقيق ربح من خلال الإنترنت؟
لا، للأسف. أَتمنّى بأنّ لا يَصْدمُك هذا الرأي, لكن هذا ليس رأي الشخصي بل رأي الخبراء, قام أحد المواقع الإجنبية بعمل إحصائية عن الذين يحققون ربح من خلال الإنترنت وخاصة المدونين, فأتت النسبة محبطة, فمن بين كل 99 مدونة كانت مدونة واحدة فقط هي التي يمكن أن يقال عليها مدونة مربحة. الأمر لا يتوقف على ذكاء من يقوم بإنشاء مدونة أو عدم ذكائه, الموضوع يتوقف على أشياء أخرى كثيرة.
تلك الأشياء هي ببساطة الإصرار, الجودة, التطوير, الاستمرار, ومواكبة كل ما هو جديد, ولكي أبسط عليك الأمر إليك هذا المثال, هل لاحظت يوماً في شارعك أو في مدينتك أن قام شخص بفتح "مطعم كبير" وصرف عليه كثير المال ليكون في أحسن صورة , ثم يأتي رجل بسيط بإمكانيات محدودة ولا يملك سوى "عربية فول أو كشري أو كبدة" ويقوم بمنافسة صاحب المحل الكبير وأحياناً كثيرة يتفوق الراجل البسيط على صاحب المحل ويضطره إلى غلق محله, إذاً الأمر لا يتعلق بجمال المكان, ولا بمساحته ولا بمقدار الأموال التي صرفت عليه, العبرة بالمحتوى والجودة. التميز ثم التميز.
إذاً اتفقنا أن عملية الكسب في أي مجال لا تتعلق بالذكاء ولكنها بالطبع عملية شطارة. وأنت أيضاً لا يهم إن كان لديك موقع كبير أو موقع صغير, مدونة مجانية أو باستضافة مدفوعة المهم هو المحتوى والجودة والتجديد وهذا هو باختصار ما يمكن أن أسمية "بشطارة ويب"
فأن كنت من شطار الويب أو عندك الاستعداد بأن تكون شاطر ويب فهنيئاً لك سلفاً "أنت من الناجحين"

| 0 التعليقات ]

هَلْ بالفعل تريد جني الأرباح من مدونتك؟
بَعْض الناسِ عِنْدَهُمْ موانع شخصيةُ قويةُ فيما يتعلق بتحقيق ربح من مدوناتهم. إذا كنت تعتقد أن محاولة تحقيق ربح من خلال الإنترنت ذنب، أو شيء لا أخلاقي أو نوع من أنواع الغش، فأنسى هذا الأمر برمته ولا تقرأ هذا المقال.
أما إن كانت لديك خطط لتحقيق ربح من خلال مدونتك, فلما الخجل, هيا افعلها, لا مكان للخجل فيما تعلق بموضوع جمع المال خصوصاً إذا كان من مصدر حلال, إن كنت تنوي أن تحصل على المال من خلال نشر الإعلانات في مدونتك فهيا انشرها لا خفيها, لا تقم بلصقها في زاوية بعيدة في المدونة, انشرها على الملأ, إن كنت تفكر في جمع تبرعات نظير ما تقدمه لزوارك من خدمات متميزة ومجانية فما العيب في ذلك, فهذه التبرعات نظير الخدمة المجانية التي تقدمها لضيوفك, أما ولكنت تنوي أن تبيع سلعة ما من خلال مدونتك فانطلق وبيع الأفضل والمتميز لزوارك ولا تتوقف عند جودة سلعتك بل يجب أن تقنع زوارك بهذه الجودة, فلا يوجد أحد يقدم على شراء أي شيء يجهله حتى ولو كان هذا الشيء متميز ورائع.
المهم قبل أن تقوم بالإقدام على عمل أي شيء يجب أن تكون مقتنعاً اقتناع تام به, فلا مكان لإنصاف الحلول, إما أن تكون لديك قناعة تامة أو تنسى الأمر برمته, وبعد الاقتناع والتخطيط قم بإنشاء مدونتك وابدأ في العمل من خلالها, لا تتوقع مكاسب هائلة في البداية, المكاسب ستبقى محدودة في الأشهر الأولى, أيضاً لا تتوقع أن يعجب الناس بمدونتك من أول مرة, من الطبيعي أن تواجهه بعض المشاكل وربما ستتلقى بعض الشكاوي من الزوار وربما بعض الآراء المحبطة, لا عليك, استمر, ويوماً بعد يوم سوف تضمحل المشاكل وتتلاشى كل العقبات. هذا في حالة لو جعلت من التعليقات السلبية التي تلقيتها من الزوار أداة تساعدك على التطوير.
قام أحد أصدقائي في عام 2004 بإنشاء موقع باستضافة مجانية وجعل لهذا الموقع فكرة واضحة, إلا أن أسلوبه في الكتابة وعرضه للمواضيع لم يكن يعجب الناس كثيراً فتلقى الكثير من الشكاوي وبعض التعليقات المستفزة من الزوار, لكن هذا لم يقف حجر عثرة في طريقه, لم يتوقف استمر صديقي في التحسين مستفيداً من تلك التعليقات وبحلول عام 2005 أصبح الموقع يتطور شيئأً فشيئاً ظهر ذلك من خلال المشاركات الإيجابية للزوار, ثم قام صديقي هذا بنشر إعلانات Google Adsense, ورغم ذلك كان العائدات سنتات معدودة, لكن ما يميز صديقي هو إصراره القوي لتحقيق النجاح, فقد واصل العمل على تطوير الموقع فبدأ يحقق من إعلانات جوجل ربح فيما يعادل 53$ شهرياً الآن صديقي هذا, وأرجوا من الجميع أن يمسكوا الخشب يحقق من خلال إعلانات جوجل فقط (3000$) شهرياً على الأقل بجانب بعض مصادر الأخرى التي يستخدمها في موقعه المجاني والذي لم يكلفه سنتاً واحداً.

| 0 التعليقات ]

السلام عليكم لابد انك تبحث عن الثراء وتريد ان تبنى موقع للربح من جوجل ادسنس لابد لموقعك إذا ان يكون غنى المحتوى جدا لماذا ؟ لان المحتوى الغنى والجيد يبقى زوارك اطول فترة ممكنة المحتوى الجيد يزيد عدد الزوار وبالتالى زيادة ارباحك لابد ان تكتب عما تحب او تهوى كما اسلفنا فى مقال سابق وتعلم جيدا فن الكلام وفن المقال حتى تجعل الجميع ينتظر كتاباتك جدد محتوى موقعك باستمرارلا تنس الكلمات المفتاحية وتقنيات السيوم تابعة كل جديد فى مجال موقعك امر هام القواعد الإملائية هامة جدا وكذلك اتقان اللغةعند وضع روابط فى المنتديات والمواقع يكون نفس الرابط لا تغيره فى كل مرة وضع مواضيع محترمة تعبر عن شخصيتك بعد نجاحك فى الحصول على موافقة جوجل ادسنس هناك اسرار وطرق جيدة لوضع الاعلانات لزيادة معدل الضغط وهذا ما سنذكره تفصيلا لاحقا .....

| 0 التعليقات ]

السلام عليكم هناك أخطاء كثيرة ترتكب تؤدى الى أيقافك من أدسنس نوجز فى هذا المقال بعضا منها لتتجنبها1- لا تضغط على اعلاناتك ولا تدعو أصدقائك للضغط عليهاوأبعد صفحتك التى بها الكود عن عائلتك وأصدقائك وأقاربك2-لا تضع اكثر من 3 وحدات اعلانية للمحتوى +1 ارتباطات +1 مربع بحث جوجل ولا تزيد على هذا العدد مطلقاً فنرى مواقع اكثر من هذا العدد وهذا خطأ3- لا نضع الكود فى صفحات بدون محتوى هذا مخالف4- لا تضع الكود فى صفحات تحتوى على مواد مخالفة مثل (أغانى - فيديو - تعصب دينى أو عرقى -خمور أوبورنو.... ز)ز فهذا مخالف5- حساب واحد فقط لعدة مواقع ولا تفتح اكثر من حساب فهذا مخالف6- لا تعبث بالكود ولا تخفى منه أى جزء من النص فهذا مخالف7- لا تضع مربع بحث منافس لادسنس وكذلك اعلانات لشركة منافسة فهذا مخالف هناك قواعد كثيرة جدا يجب احترامها كى تكسب ثقة أدسنس ونصيحة وزع جهدك على تحديث محتوى موقعك وعلى اشهاره أفضل من البحث عن وسائل الغش هناك بعض المواقع تخالف ما ذكر أعلاه وتراها لا تزال تنشر الاعلانات السبب أن معظم المواقع المخالفة يتم حظر حسابها وقت طلب الدفع فقطالى مقال قادم إن شاء الله

| 0 التعليقات ]

السلام عليكمطريق النجاح مع المدونات10 نقاط مهمة تؤدى الى نجاحك مع المدونات1- أولاً وقبل كل شئ لو لم تكن مالكاً لمدونة امتلك واحدة الآن وابدأ التدوين2- أكتب فيما تحب فقط حتى تبدع3- اختار اسم المدونة مطابق لمحتوى مدونتك4- " المحتوى هو الملك "كلمة مشهورة جداً فى المنتديات الأجنبية ضعها نصب عينيك 5- تعلم القواعد الأساسية فى السيو " تهيئة المواقع لمحركات البحث " ز6- كتابة مواضيعك تكون بأسلوبك أياً كان واحساسك أنت7- استخدام الالوان البسيطة فى تصميم مدونتك وتخطيط المدونة جيداً8- تجاوب مع التعليقات واسال القراء باستمرار واجعل وسيلة الاتصال معهم ميسرة9- كن خبيراً بموضوع مدونتك10- كـــــــــــن صبوراًوهناك نقاط هامة أخرى ندرجها فى مقالات قادمة إلى لقاء إخونى

| 0 التعليقات ]


جوجل أدسنس ( Google Adsense )برنامج إعلاني من جوجل .. يتيح لأصحاب المواقع عرض اعلانات تتناسب وموضوعات مواقعهم ..والفائدة من ذلك: عند النقر على أحد الإعلانات المعروضة على موقعك .. فإن جوجل تمنحك نسبة معينة من قيمة النقرة ..وبعد وصول رصيدك إلى 50 دولار .. ترسل لك جوجل ما يسمى ( رقم التعريف الشخصي ) ( PIN) على صندوق بريدك للتأكد من صحة العنوان البريدي .. الذي سترسل عليه الشيكات الخاصة بك.ويمكنك طلب أرباحك إذا وصل رصيدك إلى 100 دولار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى المعتمدة لدى جوجل.وبالتالي تكون هذه الإعلانات مصدراً من مصادر الدخل لمالكي المواقع.هذا باختصار هو جوجل أدسنس ( Google Adsense ).وانتظروا المزيد .. وفقكم الله

| 0 التعليقات ]




السلام عليكم

الإشتراك فى جوجل ادسنس لاصحاب المواقع والمدونات
هو طريق لجنى أرباح من المواقع وكسب المال من الانترنت ليس هذا فحسب بل هو وسيلة لدخل جيد ووظيفة على الانترن تأصدقائى لا تستغربوا من كل هذا الكلام فجوجل أدسنس هو حقيقة مهمة للباحثين عن دخل جيد على الانتر
نت وهو ليس أمرا صعبا بل هو سهل ولكنه يحتاج الى عمل متواصل ومثابرة وصبراليوم نقدم لكم كيفية ملئ الطلب المقدم للإشتراك خطوة خطوة صورة واحدة توضح كل ذلك
أولاً ندخل الى صفحة الاشتراك من هنا
https://www.google.com/adsense/g-app-single-1?hl=ar
ثم نملئ الطلب كالتالى باللغة الإنجليزية يمكنك الضغط على الصورة لرؤيتها بحجم أكبر
بعد تقديم الطلب تأتى صفحة التأكيد من كتابة المعلومات سليمة أكد ذلك ثم انتظر من يومين لاسبوع ويتم قبولك إن شاء الله

| 0 التعليقات ]

Choosing your platform
There are several major platforms to blog on, but for simplicity's sake,
we're only going to focus on three options: Wordpress (self hosted),
Wordpress (hosted) and Blogger. All three give you strong, steady options
to blog from, and all three are easy to configure – and best of all, all three
should integrate with any structure you've already created or are planning
to create within your business.
You may find, however, that you can't integrate the self hosted Wordpress
with your site, but you should find that you can find a complimentary
template on most good self hosted Wordpress blogs.
Wordpress – self hosted
By far and away, one of the most popular options for anyone that is serious
about their blogging, the self hosted Wordpress option. You can install
your blog anywhere on your site, and its completely within your control,
which means YOU can choose what you'd like to have running – an
important feature if you're looking to add the ability to do things like email
the information to people, or polls. Or your own advertising in some
cases.
By far and away, the easiest way to install Wordpress is via Fantastico –
most cpanel hosts offer both Fantastico and the ability to install up to date
Wordpress. Otherwise, you can find instructions online at http://wordpress.org
You can choose your own themes, your own plugins – and modify it in
any way you see fit.

| 0 التعليقات ]

Studies suggest that there's up to a quarter of the internet reads blogs –
that's a lot of eyeballs. And on top of that, another study suggests that
there's two blogs founded every minute. Two blogs a minute is 120 blogs
an hour – and nearly 3000 a day. Take that to its logical conclusions and
that's a lot of blogs competing for a less rapidly increasing source of
traffic.
More than that though, blogs are competing for a specific NICHE of
readers – though its true that some blogs will pull in readers from search
engines, blogs still don't have the impact of static sites – and the average
internet user may not know HOW to search blogs – let alone that
http://blogsearch.google.com even exists, so you can't rely on them finding you
UNLESS you are not only good – but one of the best in your niche.
Once you've got the absolute best information in your niche, you can be
sure that you'll attract the right kinds of traffic, and that they'll attract
MORE traffic by referencing you on their sites – bookmarking you, and
more.
Blogging is all about the reader – ultimately, its not about how well you
position yourself, or how strongly you optimise your site – though you can
bookmark yourself, and generate a certain amount of traffic that way – the
best sites have faithful readers that bookmark and discuss the site
independently of ANY input from the site owner (you).
The best blogs are one or a mix of tips and advice, hobby or interest
discussion, technique and connection. When blogging, if you can make a
connection with your reader, then you've won most of the battle.
'Connecting' with your readers is as simple as being personable, and
approachable, and giving people a chance to empathise with you.
Who is your reader?
Thinking about what your reader wants to see lets you work out WHO
your reader is. Which you'll need later too, to advertise your blog
effectively.


So who IS your ideal reader?
Do they have a specific interest, within your niche?
ULTIMATELY, when you know who your reader is, you can plan the
creation of a blog that will fully appeal to any readers you attract. If
you've planned on whom you're targeting, you'll find it far easier to write
content that will continue to satisfy your readers, whilst giving you room
to evolve and plan more content as you grow.
Got all of that sorted out?
Now you can move onto the technical stuff!

| 0 التعليقات ]

2
Look at what you're ABOUT to do from a reader's perspective
One of the more important actions anyone creating or 'cleaning up' a blog
can do is look at what you're doing or about to do from the perspective of
average Joe reader.
Average Joe doesn't care about profitability. He doesn't care that you're
optimising to make the most out of PPC clicks. He REALLY doesn't care
that you've worked hard in getting your information into the search engine
– and in front of them.
ALL he cares about is what they are looking for – and they are hoping that
YOUR site is the site that will provide it.
Average Joe will remain on your site and read ONE POST in for anywhere
up to 30 seconds. They might then click on your PPC advertising – they
might sign up for your newsletter – they might read more of your posts
(yes!) or, if your site doesn't live up to what they were expecting – what
they were looking for, they'll click away, either back to the search engine,
or to their next option from the search engine.
Blogging isn't just about eyeballs on your page – it’s about eyeballs on
your page, and comments in your inbox. People have to have a reason to
come back, and the simplest way to ensure that is to ensure you've got a
reason for them to WANT to visit your site again.
This stickivity is what makes blogging so tantalising- if you can get it
right, your blog will attract Average Joe, Average Jane and all of their
friends, because the best blogs get commented on in other places – and
shared with others.
So, from a reader's perspective is your blog going to fulfil a) your niche
and b) give your readers quality, quantitative content that will either strike
a controversial or empathic chord with them, giving them something to
comment on.

| 0 التعليقات ]

Day 1
Starting a blog is as simple as finding a space online to write – and the
time to write.
To start though, you'll need to work through a brief list of steps to create
your space.
Before you even consider your blog though, you have to think about
WHAT you're going to blog about. It’s important to stop and think about
your blog, before starting it because, to be quite honest, without purpose,
blogs are pointless. And this pointlessness will dilute your message
considerably.
So, you need to think about what you're writing and why. Consider your
theme – and then build some keywords around it, because for the first little
while, you should try to include at least some of them in every post. You'll
get archived in all of the right places that way, which will lead valuable
NON COMMENT generated traffic to your blog. You'll also be
commenting on blogs similar to yours and hopefully, generating more
traffic based on the links you leave.
You can choose your topic, keyword, and theme simply by considering
what, in connection to your business you're an expert in. Once you've
looked at that, you can decide whether it’s profitable, or viable to pursue it.
If not, look at a related area that you can cover – your blog should always
relate to your business choices, and give you interested traffic. Having
said that, your blog isn't a free advertising system and nothing more –
you've got to remember that people will be turned off by blatant
advertising.
Choosing your keywords
Keyword Research
Keyword research is relatively simple – you can undertake basic research
at http://www.thetoolman.net/keywordtool/research.php
You can use this to research your general keywords – and check on their

general profitability, if you're using CPM advertising. You might not be –
but most blogs make a residual income from Adsense or similar, and it’s
not something you should overlook, for your long term stratagem. Niche
blogs can earn well.
Once you've found a profitable overall keyword, you'll need to check out
your competition -
http://inventory.overture.com/d/searchinventory/suggestion/
Though considered less effective now – it’s still a good tool for finding
your competition levels. You'll be able to assess your competition –
basically, you're looking for a niche that's either tiny, if it’s narrow, or
large, if it’s broader. Your narrower niches can only support a tiny amount
of blogs – whereas the broader your definition, the more your niche will
support – but the flip side to that, is that you've got more competition.
Once you've worked out your profitability, and competition, you can also
use the keyword search at Overture to evaluate your other keywords (and
get an idea on where to start blogging from).
You can place that information in a spreadsheet for reference – or use
programs like article architect to extend on your research (affiliate link for
article architect)
Once you've made a list of your keywords – and paced them into a spread
sheet, you can take your research a step further. Article architect does it for
you, but if you've not got that piece of software, or a similar one that
researches keywords, you can do it manually.
Open up both Google and Yahoo, and start plugging your keywords into it
– at the top you'll see a listing 1 of (a number) – you can then divide your
'competition' number by the total of your searches (a number) – that will
give you a rating for that keyword – and the keyword with the 'best' ratings
are the ones you'll probably want to focus on.
Article architect does this automatically – highlighting the 'optimum'
keywords – and there are other pieces of software will do the same.
The reason you're doing this is to see where your keywords will have the

best chance of ranking – you'll be able to find the best place to 'position
yourself' this way.
Keep those keywords handy – you'll need them when you start writing
content.
Got your keywords? What do you want to blog about?
Once you've got your keywords, you'll have an idea, at least, of the
profitable areas of your niche that you can take advantage of. You'll be
able to choose an interesting niche – for both you to write in, and your
prospective readers.
You'll find that you can narrow it down pretty easily based on what you've
got on your keyword lists – and what YOU feel like you want to write.
While its important to work out what you want to do with your blog, based
on your view of profitability, it’s also important to remember that working
based on keywords alone is a sure fire way to build an impersonal, and
possibly unmotivated blog for your readers.

| 0 التعليقات ]

A blog is sometimes called web log or weblog. At first, they were used as
a personal place, for collecting links, sharing commentary – but now; they
are a valid and VALUED form of communication for business people of
all types. From the basics of blogging, to the intermediate areas – such as
social bookmarking, and article marketing, to the advanced techniques
using auto responders and more, there's something for every affiliate
marketer to put into motion.
The great thing about blogs is that people read them for fun and for
information – in fact, blogging is one of the few areas of the internet that
covers business, pleasure, networking and play.
They do for your company what face to face marketing could only do in
the past – they provide you with a real, interesting connection to your
readers – personalised contact, and information about your company that
will allow them to empathise, and discuss your most important points, and
anything that ties in with hot button topics and your business.
Blogs give your readers and consumers a chance, not only to read and
connect with you, but a chance to comment and discuss with you, and your
team, the information that you're sharing – allowing them to further relate
to your message. And a consumer that relates to you is a customer in
waiting!
Our guide covers the very basics of blogging – it skims into areas that
you'll possibly never have heard of – and cover them so that you can
employ them in seven days – or less.